برانكو: وضعنا الاهداف القادمة للمنافسة وسوف اقنع الحبسي بالعودة

الأخبار العامة

قدم الاتحاد العماني لكرة القدم المدرب الكرواتي برانكو لوسائل الاعلام والتي وضع فيها الخطوط العريضة لمشواره القادم لقيادة الأحمر العماني في مشواره القادم حيث اقيمت الفعالية في قاعة المؤتمرات بالاتحاد العماني لكرة القدم.
وعبر برانكو عن سعادته للتواجد في الخليج لقيادة المنتخب العماني معبرا عن اعتززاه لان يكون جزء من المشروع الرياضي وقال بأن الخبرات التراكمية التي يملكها ستكون في وضعها الجيد لقيادة دفة الأحمر العماني.
وقال برانكو اننا وضعنا الاهداف و البرامج المقبلة للاحمر لعل ابرزها  التأهل للتصفيات النهائية لكأس العالم والنهائيات  الآسيوية والعمل على اعداد المنتخب والعمل على تعزيز المنتخب بعناصر شابه وقادرة على العطاء. 
وقال برانكو اننا وضعنا خطة لاعداد فريق منافس في التصفيات الاسيوية المزدوجة وقادر على بلوغ المنافسة القارية وقال برانكو ان خبراته السابقة في قيادة منتخبي ايران و كرواتيا ساضع ثقلها على لاعبي المنتخب العماني الذين لديهم من الامكانيات الكثير.

وعن اعلان الحبسي اعتزاله اللعب الدولي قال برانكو ان الحبسي لاعب كبير وقدير وسوف اجري اتصالا به لاقناعه وقال برانكو اننا سنسعى ايضا لتحسين ترتيب الاحمر في سلم التصنيف العالمي