الفرق الاهلية تشارك في مسابقة السلامة المرورية

الأخبار العامة

استقبل الشيخ حسن الزرافي نائب والي صحم بمكتبه صباح الامس الفرق الاهلية وذلك ضمن إطار المناقشة في مسابقة السلامة المرورية التي تحمل عنوان سلامتي غنيمة. حيث بدء اللقاء الشيخ مرحباً بالفرق الاهلية بالولاية تلى ذلك التعريف بمفهوم السلامة المرورية واهميتها بالولاية ثم تطرق لمحاور المسابقة المزمع إقامتها.

وقال الشيخ “إن الهدف من إشراك الفرق الاهلية هہــو مشاركة المجتمع في التوعية من خلال الاعضاء المنتسبين لها” واضاف الزرافي “ينبغي لنا ان نبرز شعار المسابقة سلامتي غنيمة من خلال ما نقدمه من انشطة مصاحبة للمسابقة”، كما بين الزرافي مدى ترحيبه بحل أي عقبه تواجه الفرق الاهلية أثناء القيام بالأنشطة المرتبطة بالمسابقة من خلال التواصل معه بشكل مباشر.

مصدر الصور صوت صحم

واستهل أحمد البادري ممثلاً مديرية التربية بشمال الباطنة متحدثاً عن معايير التقييم في المسابقة مؤكداً على انه عند تقديم الاعمال والانشطة يجب ان تحمل شعار المسابقة حتى يتم تقييمها سوء صور او فيديو او مكتوب او منشور وغيره.. كما أضاف ان معايير المسابقة سيتم توزيعها خلال الاسبوع القادم للفرق الاهلية، كما حرص البادري على مخاطبة الفرق الاهلية باهمية تقديم خطة عمل وفق الامكانيات التي يملكها الفريق.

في ختام اللقاء شكر الشيخ نائب والي صحم الحضور وحثهم على تعبئة إستمارة المشاركةً في مسابقة السلامة المرورية لهذا العام.