سعود المعمري: تجربة احترافية ناجحة .. ولعبة الطائرة متواضعة محليا !

الأخبار العامة

صحم – أحمد البريكي

جريدة عمان

أوضح سعود المعمري لاعب نادي الكامل والوافي والمنتخب الوطني للكرة الطائرة أن لعبة كرة الطائرة في السلطنة من وجهة نظري متواضعة محلياً نظراً لعدد الأندية المنافسة ولا تتعدى 4 أندية. وثمن دور مجلس إدارة نادي الكامل والوافي “لأنهم قدموا للطائرة العمانية فريقا رائعا ومنافسا ساهم كثيراً في إثراء الدوري وإيجاد منافسة قوية بين الأندية بعد أن كانت محصورة على عدد من الأندية”.
وتمنى من بقية أندية السلطنة اتباع نهج نادي الكامل والوافي للرقي بلعبة كرة الطائرة العمانية. وأضاف بأنه لعب خلال الفترة الماضية في صفوف نادي الهلال السعودي والذي يعتبر من أعرق الأندية في القارة الأسيوية “وكانت تجربة احترافية مميزة وقدمت مستوى جيدا في البطولة الآسيوية واستطعت في إظهار صورة جميلة للاعب العماني بإشادة الجميع، كما لعبت أيضا مع نادي خيبل اليمني وقدمت مع الفريق مستوى جيدا مع فرق المجموعة وكان الأداء مشرفا للفريق، بالإضافة إلى عدة أندية منها نادي بني ياس الإماراتي والقادسية الكويتي عام 2010”.
وتابع لاعب المنتخب الوطني سعود المعمري حديثه بالقول: منذ انضمامي في صفوف المنتخب الوطني للكرة الطائرة توجنا بالمركز الثاني في أربع مناسبات في بطولات كأس الخليج وشاركت في البطولة العربية بجمهورية مصر العربية وحققنا المركز الثالث، وعلى مستوى الإنجازات الفردية حصلت على جائزة أفضل لاعب مركز (3) في أربع مناسبات بدورات كأس الخليج ، وحصلت على جائزة أفضل لاعب مركز 3 في البطولة العربية بمصر.
وحول عودته لفريق صحم للكرة الطائرة قال المعمري: طائرة صحم كانت بداية انطلاقتي وتألقي في لعبة كرة الطائرة وكانت اللعبة المفضلة لدى الكثير من جماهير النادي واستطعنا الحصول على العديد من البطولات المحلية وحققنا مراكز متقدمة في المشاركات الخارجية بالإضافة إلى استضافة النادي بطولة كأس الخليج هنا على أرض السلطنة، وبالنسبة لعودتي للعب بنادي صحم فالمجال مفتوح فقط نحتاج إلى تكاتف من قبل إدارة النادي.

https://twitter.com/omandaily1/status/1255041457892835328?s=08