قافلة اوكيو تحتفي في صحار

الأخبار العامة

اقيمت مساء امس الاحد الفعاليات الرياضية الرمضانية المصاحبة لقافلة اوكيو الرمضانية #بالخير_نعلو لمدارس محافظة شمال الباطنة والتي احتضنها المجمع الرياضي بولاية صحار بتنظيم من لجنة الرياضية المدرسية بالمحافظة ، وشهدت مشاركة (أربعة) مدارس بتواجد أكثر من (120) طالب.

اشتمل البرنامج على إقامة مباريات في خماسيات كرة القدم وكرة السلة والريشة الطائرة وكرة الطاولة والشطرنج ومسابقة شد الحبل والعاب ترفيهية مناسبة للمشاركين .

وفي الختام قامت الشركة بتوزيع الهدايا للمشاركين حضر من جانب التربية نائب رئيس لجنة الرياضة المدرسية عيسى بن سيف الشامسي وبعض المعلمين وأولياء امور الطلبة ، ومن جانب الشركة عدد من المنظمين والمساهمين في انجاح الحدث .

وسوف تتواجد القافلة مساء اليوم في ولاية عبري ، حيث سيكون في الاستقبال اعضاء لجنة الرياضة المدرسية بتعليمية الظاهرة ، وتقام الفعاليات في ملعب نادي عبري ، وسوف يصاحب حضور القافلة اقامة العديد من الفعاليات من بينها منافسات الشطرنج وكرة الطاولة وروبوت كرة الطاولة ومسابقة كرة الريشة الطائرة وورشة الاسعافات الاولية وورشة هيئة الدفاع المدني والاسعاف وركن ركوب الخيل ، وتنفيذ العديد من الالعاب الترفيهية والتي سوف تشهد مشاركة فريق الظاهرة للهواة .

الجدير بالذكر بأن القافلة سوف تتوجه الى ولاية نزوى وبالتحديد في 12 أبريل، و بتاريخ 13 إبريل سوف تكون في الدقم، على أن يكون الختام بتاريخ 16 أبريل في محافظة مسقط.