الاتحاد الدولي للملاكمة العربية ينظم بطولة العالم للمحترفين يوليو القادم

الأخبار العامة

ينظم الاتحاد الدولي للملاكمة العربية في 23 يوليو القادم بطولة العالم للملاكمة بساحة برج خليفة بمشاركة أشهر أبطال العالم المحترفين في رياضة الملاكمة وبالتعاون مع شركة “ايقل سبورت سيرفس”.

وتتمثل الدول المشاركة في الحدث الرياضي الكبير في كل من الإمارات ومصر والعراق وفلسطين والأردن والسودان والكاميرون وتشاد والهند وباكستان وأمريكا وإنجلترا وفرنسا وألمانيا وروسيا وهولندا واليونان وإسبانيا والبرتغال ورومانيا، وسيتم دعوة اثنين من الأبطال العالميين فى الملاكمة كضيوف شرف.

وكان الدكتور الهادي السديري الوزير المفوض للشباب والرياضة بمجلس جامعة الدول العربية ورئيس الاتحاد الدولي لرياضة الملاكمة العربية قد تعاقد في مقر شركة ايقل سبورت سيرفيس مع الشركة للتنظيم والإشراف على البطولة التي تستقطب عدد من الشخصيات المرموقة ومشاهير النجوم من مختلف دول العالم في عدة مجالات.

كما تضمن التعاقد الرسمي بين الاتحاد الدولي والشركة تنظيم العديد من البطولات العالمية مع أشهر أبطال العالم المحترفين في مختلف قارات العالم.

وشوف تشهد البطولة تغطية إعلامية كبيرة من قنوات مختلفة عربية وآسيوية وأفريقية وأوروبية وعدة صحف عالمية مكتوبة وإلكترونية.