اكتمال جاهزية انطلاق البطولة المدرسية للألعاب الشاطئية

الأخبار العامة

تسحب عند الساعة الثامنة والنصف مساء غدا الجمعة قرعة البطولة المدرسية للألعاب الشاطئية والتي سوف تقام في محافظة ظفار في الفترة من 6-10 أغسطس الجاري.

القرعة تقام في مجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه، وهو المكان الذي سوف يستضيف البطولة، وسوف تكون تحت رعاية
الفاضل أحمد عبدالله أحمد مقيبل نائب الرئيس للموارد البشرية والهوية المؤسسية وثقافة العمل.

ويشارك في البطولة (8) مديريات تعليمية وهي الداخلية وشمال الباطنة وجنوب الباطنة وشمال الشرقية والظاهرة والوسطى وظفار ومسقط التي تشارك في الكرة الطائرة.

وسوف يتم تقسيم الفرق المشاركة الى مجموعتين، حيث تضم كل مجموعة (3) فرق، في مسابقة كرة اليد، بينما سوف يتواجد (4) فرق في المجموعة الأولى في الكرة الطائرة، وعدد (3) فرق في المجموعة الثانية، وسوف يتأهل الفريقان الحاصلان على المركز الأول والثاني إلى الدور الثاني والذي سوف يكون بنظام خروج المغلوب، على أن يتأهل الفائزان إلى النهائي، بينما يلعب الخاسرين مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وسوف تبدأ البطولة رسميا صباح السبت القادم، حيث تقام أيام السبت والأحد والاثنين مباريات دوري المجموعات، بينما سيكون يوم الثلاثاء لمباراتي المربع الذهبي، على أن تختتم البطولة يوم الأربعاء القادم بإقامة مباراتي تحديد المركزين الثالث والرابع، والنهائي لتحديد بطل المسابقة.

البطولة تقام برعاية مجموعة أوكيو وهي الراعي الاستراتيجي للاتحاد . وتواجد عدد من الشركات في دعم الحدث الرياضي وهي مجموعة تمكين الاستثمارية وبنك مسقط الرعاة الرئيسيون، وكذلك بلدية ظفار. والشركاء التنفيذيين وهم المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار، والمديرية العامة للثقافة والرياضة والشباب بمحافظة ظفار – مجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه، وبلدية ظفار، وسلاح الجو السلطاني العماني، كما يشارك فيها الاتحاد العماني للكرة الطائرة، والاتحاد العماني لكرة اليد.

من جانب آخر تصل غدا الجمعة الوفود المشاركة الى أرض محافظة ظفار بتواجد أكثر من (100) طالب وأكثر من (20) مشرف، حيث أكملت اللجنة المنظمة كافة التجهيزات لاستقبال المشاركين، كما أكملت اللجنة كافة التجهيزات لانطلاق البطولة من كافة النواحي مثل الملاعب التي تستضيف البطولة وأماكن الإقامة للمشاركين والمركز الاعلامي الخاص لتغطية أحداث البطولة، كذلك تم تجهيز برنامج سياحي ترفيهي ورياضي للمشاركين، وعمل برنامج زيارات لهم في المحافظة، وكذلك زيارة بعض فعاليات ومواقع أوكيو في محافظة ظفار.