بحضور عدد من الإعلاميين

الأخبار العامة

اللجنة المنظمة لفعاليات الباطنة الرمضانية تقيم إفطارا جماعيا

متابعة: سعيد الهنداسي

اقامت اللجنة المنظمة لفعاليات شمال الباطنة الرمضانية (سراج) إفطارا جماعيا للإعلاميين المشاركين في تغطية الفعاليات، تحت رعاية سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة، وبحضور المهندس سليمان بن حمد السنيدي مدير عام بلدية شمال الباطنة، تبادل فيه الحضور الأحاديث الودية الرمضانية والتغطيات الإعلامية المصاحبة للفعاليات.

من جانبه أشاد سعادة المحافظ بالدور الكبير الذي يلعبه الاعلام في ابراز الجهود المبذولة من قبل القائمين على مختلف الفعاليات والبرامج، مؤكدا في الوقت ذاته على ضرورة توحيد الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لما لهذا العمل من نتائج كبيرة ونجاحات متميزة.

فيما أشار المهندس سليمان السنيدي الى ان النجاحات التي تحققت في المهرجانات والفعاليات السابقة دليل اخر على أهمية الدور الذي يلعبه الاعلام في الترويج للمناشط والتعريف بها وايصالها عبر مختلف الوسائل الإعلامية.

كما عبر الدكتور خالد بن علي الخوالدي مدير دائرة التواصل والاعلام ورئيس اللجنة الإعلامية للمهرجان عن سعادته بهذا الحضور الرائع لكوكبة من الإعلاميين ماكدا ان الجميع يسعى لإنجاح المهرجان ، مثمنا في الوقت ذاته ب الجهود المبذولة من قبل الإعلاميين المشاركين في تغطية مهرجان ( سراج ) مقدما الشكر الجزيل لسعادة المحافظ على الدعم الكبير لإنجاح مختلف الفعاليات والنجاحات التي شهدتها المحافظة منذ قدومه ، ومشيرا الى التعاون الكبير من قبل المهندس سليمان السنيدي الامر الذي كان له اكبر الأثر في تسهيل الكثير من العقبات وتذليل الصعاب .

الجدير بالذكر ان فعاليات شمال الباطنة الرمضانية ستستمر طوال شهر رمضان المبارك في مختلف ولايات محافظات السلطنة في أجواء رمضانية جميلة وبمشاركة عدد كبير من رواد الاعمال أصحاب المؤسسات المتوسطة والصغيرة وبرامج دينية واجتماعية وثقافية في مواقع مختلفة.