السلام والصقر يتصدرا المشهد بالاسبوع الاول

الأخبار العامة
من مباراة الاتفاق والصقر

 تحت رعاية سعادة المهندس محمد بن خميس البادي انطلقت يوم الخميس الماضي بطولة فريق السلام الـــ13 و التي خصصت بهذا الموسم لقدامي اللاعبين على مستوى الفرق الاهلية ، ويشارك في البطولة عدد(9) فرق وهي السلام المستضيف والردة والتعاون وديل ال بريك والاتفاق ومخيليف والصقر وفريقا النصر والصمود من نادي الخابورة..

وفي منافسات اليوم الأول استطاع المستضيف فريق السلام من تحقيق الانتصار على فريق الردة بهدفين مقابل هدف حيث تقدم في البداية السلام بهدف فهد الجلوبي قبل ان يعادل الردة عن طريق اللاعب محمد خميس واستطاع في النهاية فريق السلام من الانتصار بعد تسجيل اللاعب بدر ال عبدالسلام هدف الفوز للسلام ليحقق السلام انتصاره الأول ويتصدر المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط..

وفي المجموعة الأولى أيضا تعادل فريقا التعاون والصمود بهدفين لهدفين في مباراة شهدت تنافس كبير ومستوى فني مميز حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف لتتواصل الاثارة بالشوط الثاني وتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لهدفين ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة ..

ومن جهته فريق ديل ال بريك خامس فرق المجموعة الأولى لم يلعب بهذا الأسبوع وسوف يخوض أولى مبارياته في الجولة الثانية عندما يلاقي فريق الردة في قمة من قمم البطولة..

وفي أولى مباريات المجموعة الثانية تعادلا فريق مخيليف والنصر بهدف لهدف في المباراة التي جرت على ملعب فريق السلام ليتقاسم الفريقان نقاط المجموعة..

وفي ختام مباريات الأسبوع الأولى حقق فريق الصقر فوز غالي على فريق الاتفاق بهدف دون مقابل ليتصدر فريق الصقر ترتيب المجموعة الثانية ، وأحرز هدف فريق الصقر اللاعب درويش الهدابي ليحلق الصقر بصدارة المجموعة.