عبدالله الزعابي : البطولة فرصة لتجهيز الفرق والخطة موجودة لتكون البطولة في روزنامة الفريق سنويا

الأخبار العامة

تنطلق اليوم مباريات بطولة فريق الشبيبة التنشيطية الاولى لكرة القدم وتشهد البطولة مشاركة اربع فرق في النسخة الاولى من المسابقة والتي تعد اضافة جديدة للبطولات الودية الموجودة بالولاية ، الموقع تواصل مع المشرف العام على البطولة ونائب رئيس فريق الشبيبة الاستاذ عبدالله الزعابي وتحدث الينا عن البطولة وفي بداية الامر تحدث عن فكرة انشاء البطولة وقال “قد جاءت فكرة تنظيم بطولة الشبيبة التنشيطية الأولى هذا العام 2020 لأهداف عدة لعل أبرزها: الوقوف على مستوى الفريق من جميع الجوانب الفنية والإدارية، وكذا لمعرفة مدى جاهزية الفريق للخوض في البطولات(الاستحقاقات) الرسمية للموسم القادم، حيث أن هذه البطولة تعطي مساحة كافية للجهاز الفني بقيادة المدرب لمعرفة مواطن القوة والضعف لدى الفريق وتسمح باكتشاف العناصر الجديدة من اللاعبين. ولقد بدأنا البطولة هذا الموسم بصورة مصغرة من خلال مشاركة أربع فرق فقط كونها أول بطولة تنشيطية ينظمها الفريق خلال الفترة الماضية”. واضاف الاستاذ عبدالله الزعابي ( كما حريصين ضمن خططنا المستقبلية بأن تكون هذه البطولة التنشيطية بطولة مستمرة ضمن رزنامة مناشط الفريق في كل موسم، ولقد تم بلورة هذه الفكرة بصورة رمزية من خلال تصميم شعار الفريق من خلال كتابة الرقم (1) والذي سوف ينمو مع كل بطولة جديدة إن شاء الله تعالى.

وعن التحضيرات تحدث قائلا ( وبشكل عام فإن هذه البطولة التنشيطية لم تأتي بصورة مفاجئة، وانما تم التخطيط لها مسبقاً وفق خطة رسمت للفريق بعد نهاية الموسم الكروي الماضي2019 حيث تضمنت خطة الفريق عدد من الركائز الأساسية والتي تم العمل بها وتنفيذها وهي كالتالي: (صيانة الملعب وتعزيز البنية التحتية له من حيث التسوير الخارجي وصيانة المرافق ، والتأكد من مدى جاهزية الملعب بصورة جيدة، ثم تبع ذلك استئناف نشاط المراحل السنية. بعدها استئناف نشاط الفريق الأول. ثم خطوة تقييم تلك الخطوات الإدارية والفنية من خلال تنظيم البطولة التنشيطية على أرض ملعب الفريق والاستعداد للبطولات القادمة)

وبطبيعة الحال فأن الانسان يسعى نحو الأفضل قدر المستطاع دون توقف عند حد معين، ولكن الرضا بما يكتبه الله لنا أيضاً مهم والايمان به أمر أساسي لاستمرار ديمومة العطاء..