العروض المسرحية تزين مسابقة ابداعات شبابية بمحافظة شمال الباطنة

الأخبار العامة

جماهير صحم : تقام أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس مسابقة المسرح للأندية في مرحلتها الثانية على مستوى محافظة شمال الباطنة ضمن برنامج إبداعات شبابية لهذا الموسم 2019/2020 .

وسيشهد مسرح كلية العلوم التطبيقية بصحار اليوم الثلاثاء عرضين مسرحيين الأول لممثلي نادي مجيس والتي تحمل أسم “بيت الطين” في الساعة الواحدة ظهراً ، والثانية للممثلي نادي الخابورة بعنوان “شتات” وذلك في الساعة الـ7:45 مساءً .

وتقام يوم الأربعاء العروض المسرحية لممثلي نادي صحم بعنوان “المنظور” في الساعة الواحدة ظهراً ، والثانية بعنوان “ندم” من تقديم ممثلي نادي السويق في الساعة الـ7:45 مساءً ، على أن تستكمل أحداث المسابقة يوم الخميس بإقامة عرضين مسرحيين الأول يحمل من تقديم ممثلي نادي السلام في الساعة الواحدة ظهراً ، والثانية تحمل إسم “البيادق” لممثلي نادي صحار في تمام الـ7:45 مساءً .

وكان اليوم الثاني قد شهد مسابقة الشلة بمشاركة ممثلي أندية السلام ومجيس وصحار والخابورة والسويق وعدم حضور ممثل نادي صحم ، وذلك تحت رعاية العميد ركن متقاعد ابراهيم بن سليمان الرحيلي ، وحصد ممثل نادي السلام محمد بن طلال الشامسي على المركز الأول ، وحلّ أحمد بن محمد الشامسي ممثل نادي مجيس في المركز الثاني وطارق بن محمد البلوشي ممثل نادي الخابورة في المركز الثالث .