هل تبدد أمواج صحم حُلم صقور السيب من تحقيق أول بطولة دوري؟

الأخبار العامة

جماهير صحم :

تتجه أنظار عشاق المستديرة في سماء كرتنا مساء يوم الأحد الى استاد السيب ، حيث يصل قطار دورينا إلى محطة الختام حيث يلتقي متصدر دورينا السيب صاحب 54 نقطه بصحم على أرضية أستاد السيب في الساعة 7 مساءً .

السيب صاحب الصدارة يدخل اللقاء بفرصتي الفوز والتعادل دون النظر لنتيجة منافسه ظفار من أجل تحقيق حلم أول بطولة الدوري لعشاق الامبراطور ، الفريق بقيادة المدرب البرتغالي برونو ميجيل سيدخل اللقاء مُتعثراً في الجولة الماضية أمام مسقط ولكن هذه المرة بصفوف مكتملة بعد عودة مهاجمه محمد الغساني من اجل تحقيق حلم الجماهير السيباوية .

أما صحم يدخل اللقاء بدون أية ضغوطات تذكر حيث الفريق ضمن بقائه في صفوف دوري عمانتل وسيتعامل مع اللقاء من أجل تحسين الصورة وتعديل مركزه في سلم الترتيب ، الموج الازرق يسعى لتقديم هدية لظفار وتبخير حلم السيب في تحقيق أول بطولة على مستوى الدوري ، الموج سيدخل اللقاء بقيادة هداف دورينا محسن جوهر من أجل تعزيز صدارته للهدافين وتحسين مركز الازرق في ختام المسابقة .

ومن المفارقات وقبل ثمانِ سنوات تمكن السيب من إبعاد أول بطولة دوري لصحم حيث تمكن الامبراطور من التعادل مع الموج الازرق بهدف لكل جانب في موسم 2012/2013 وعلى نفس ارضية ذات الملعب ، حيث تقدم السيب بهدف أزور الحسني قبل عن يعادل محسن جوهر النتيجة لتبتعد بعدها صدارة الدوري عن صفوف الازرق .

فهل يتكرر المشهد وهذه المرة أمواج صحم تبخر حلم جماهير الامبراطور من تحقيق أول بطولة دوري أم لرجال السيب رأي اخر ؟