الأزرق يتأهب لمواجهة النصر .. غداً

الأخبار العامة

جماهير صحم :

اختتم الأزرق استعداداته لإنطلاقة الموسم الرياضي الجديد 2020/2021 وذلك عبر التدريبات التي احتضنها ملعب النادي ، بقيادة المدربين الوطنيين جمعة الخالدي وعيسى الفارسي .
ويأمل الجهاز الفني في وصول الفريق الأزرق إلى الجاهزية التامة على المستوى الفني والبدني قبل خوض غمار مسابقة دوري عمانتل ، والتي يستهل فيها الأزرق مشواره غداً بمواجهة بمواجهة النصر على أرضية المجمع الرياضي بصحار عند السادسة مساءً .
صحم جهّز نفسه عبر جملة من المباريات الودية حيث تغلب على بوشر بثلاثة أهداف مقابل هدف وتعادل مع المصنعة بهدف لهدف وتفوق على عبري بهدف نظيف وخسر من مجيس بهدفين نظيفين قبل أن يتعادل مع الخابورة بهدف لكل منهما ، عمد خلالها الجهاز الفني على إشراك معظم اللاعبين المتاحين مع الفريق للوقوف على مستوياتهم الفنية وخلق التجانس وإضفاء الصبغة التكتيكية التي سيعتمد عليها في المباريات الرسمية .

ونجحت إدارة النادي في تدعيم صفوف الفريق عبر التعاقد مع المهاجم السابق للفريق وهدافه المميز محمد الغساني وعبدالله المشايخي ، إضافة إلى التعاقد مع المحترفين لاعب خط الوسط الفرنسي دومبيا والمدافع الكونغولي بومبونجا والتجديد للحارس سليمان البريكي .