نادي صحم يبحث اقامة انشطة رياضية للصالات والشواطئ ويقر رسوم سنوية في اجتماع الفرق الاهلية

الأخبار العامة

موقع جماهير صحم
اجتمعت ادارة نادي صحم برؤساء وممثلي الفرق الأهلية بولاية صحم ضمن سلسلة الاجتماعات التي تعكف ادارة نادي صحم من خلالها التواصل مع الفرق المنضوية تحت مظلة النادي.
حيث شارك في الاجتماع ممثلي 23 فريقا بصحم، واستهل رئيس نادي صحم الاجتماع بالاشادة بتعامل الفرق الاهلية مع مستجدات كوفيد-19 ومدى الالتزام الذي شهدته خلال الفترة الماضية.
وتم مناقشة العديد من النقاط التي تهم الفرق الاهلية والنادي ومن بينها موضوع اقامة بطولة للصالات لكرة القدم بالنادي خلال الفترة القادمة ، إضافة الى بحث اقامة رسوم سنوية على الفرق الاهلية التابعة للنادي مع تخفيض رسوم البطولات التي ستنظم لاحقا، كما اكد رئيس نادي صحم على أن النادي متابع بشكل كبير لموضوع تعويض الفرق الاهلية المتضررة بفعل الانواء الاخيرة بالتعاون مع وزارة الثقافة والرياضة و الشباب.
كما ستقام ورش تدريبة للمدربين لكرة الصالات وكرة القدم الشاطئية كما سيقيم النادي عدة مناشط منها العاب القوى وبعض المناشط الرياضية لتفعيل دور الفرق في المرحلة القادمة كما تطرق الاجتماع إلى أن تشكل جمعيات عمومية لجميع الفرق الأهلية

كما اكد الاجتماع على موافقة النادي للفرق الاهلية بتنظيم بطولات داخلية شريطة مخاطبة النادي بوقت كاف والالتزام بالاجراءات المتخذة.
ولن نتقام في الوقت الحالي اي منافسات كروية في النادي وفي حال الموافقة على تنظيم اي بطولة سوف تشعر الفرق بوقت كاف.