صحار تستقبل الفعاليات الرياضية المصاحبة لقافلة أوكيو الرمضانية

الأخبار العامة

صحار تستقيل الفعاليات الرياضية المدرسية المصاحبة لقافلة أوكيو الرمضانية

توووفه – خليل التميمي

تنطلق غدا الأحد الفعاليات الرياضية المدرسية المصاحبة لقافلة أوكيو الرمضانية، وهي الداعم الرئيسي للاتحاد العماني للرياضة المدرسية للعام 2022.

حيث ستكون البداية في ولاية صحار، ثم ولاية عبري بتاريخ 11 إبريل، بعدها في ولاية نزوى وبالتحديد في 12 أبريل، و بتاريخ 13 إبريل سوف تكون في الدقم، على أن يكون الختام بتاريخ 16 أبريل في محافظة مسقط.

ويشارك في القافلة عدد من المديريات التعليمية ممثلة في اللجان الرياضية وهي شمال الباطنة والظاهرة والداخلية والوسطى التي سوف تنظم برامج رياضية وفعاليات ترفيهية ومسابقات في لعبات كرة القدم والطائرة والسلة واليد والطاولة والشطرنج، وهناك عدد من الألعاب الترفيهية المتنوعة.

وأعدت ولاية صحار برنامج خاص يبدأ من استقبال المشاركين وتوزيعهم على مواقع الألعاب، ثم انطلاق المسابقات التي تم اعدادها من تعليمية شمال الباطنة، وهي مسابقات ثلاثيات السلة، وكرة الريشة الطائرة وكرة الطاولة والشطرنج وخماسيات كرة القدم، كما تتواجد الألعاب الترفيهية (شد الحبل ومسابقات الجري والبالونات).

الجدير بالذكر أن شركة اوكيو سوف نقوم بتوفير الملابس والادوات والهدايا للمشاركين والفائزين في مختلف الألعاب والمسابقات التي يتم تنظيمها.