الاتحاد العماني للرياضة المدرسية توقع اتفاقية مع مجموعة تمكين الاستثمارية

الأخبار العامة

التربية والتعليم ممثلة في الاتحاد العماني للرياضة المدرسية توقع اتفاقية مع مجموعة تمكين الاستثمارية

تصوير – مريم المزروعي

وقعت وزارة التربية والتعليم صباح اليوم اتفاقية تعاون مع مجموعة تمكين الاستثمارية؛ لدعم الاتحاد ماليا ولوجستيا من خلال تمويل مالي مباشر للبرامج والفعاليات.

حضر توقيع الاتفاقية من جهة الوزارة سعادة الأستاذ الدكتور عبدالله بن خميس أمبوسعيدي وكيل الوزارة التربية والتعليم للتعليم رئيس الاتحاد العماني للرياضة المدرسية ، ويونس البلوشي نائب رئيس مجلس الإدارة لمجموعة تمكين الاستثمارية، وذلك بديوان عام الوزارة.

وبعد التوقيع تحدث سعادة الأستاذ الدكتورعبدالله بن خميس أمبوسعيدي وكيل الوزارة للتعليم قائلًا: يأتي توقيع الاتفاقية في إطار سعي وحرص وزارة التربية والتعليم ممثلةً بالاتحاد العماني للرياضة المدرسية في إيجاد شراكات وطنية نوعية مع القطاع الخاص بهدف دعم الجهود الرامية إلى الارتقاء ببرامج وفعاليات النشاط الرياضي المدرسي. وأضاف سعادته: فإننا نتقدم بالشكرالجزيل لمجموعة تمكين الاستثمارية والتي لها اسهامات وبمبادرات مجتمعية مختلفة في التعليم والتدريب والشباب والرياضة على مبادرتها في تحقيق مبدأالشراكة من خلال تقديم الدعم المالي واللوجستي للاتحاد والذي سيسهم في منح أبناءنا الطلبة فرص أكبر لإظهار مواهبهم وقدراتهم كونهم يمثلون مستقبل الرياضة في هذا البلد العزيز.ونؤكد على أن الاتحاد ماضيا بعون الله في إيجاد شراكات مستدامة مع القطاع الخاص بما يضمن تحقيق أهداف الاتحاد وتجويد فعالياته وبرامجه خلال الأعوام الدراسية القادمة.

من جانبه قال يونس البلوشي نائب رئيس مجلس الإدارة لمجموعة تمكين الاستثمارية: يأتي توقيع هذه الاتفاقية من منطلق تأكيد الشراكة القائمة بين وزارة التربية والتعليم ومجموعة تمكين الاستثمارية من أجل دعم مشاريع وزارة التربية والتعليم وبرامجها التعليمية الرياضية، وتحقيقا لرؤية عمان2040؛ وذلك بهدف تنمية جيل رياضي واعي. حيث تهدف مجموعة تمكين، من خلال أهداف الشركة دعم التعليم والرياضة والسياحة والتدريب والتطوير العقاري وتسهم في تنمية المجتمع من خلال مبادراتها المختلفة