حضور منتظر لجامعة صحار في كأس العالم بالدوحة

الأخبار العامة

بمشاركة عدد من الطلبة الخريجين


صحار : سعيد الهنداسي

في إطار تشجيع المواهب الشابة الطموحة وتقديرا للدور الذي تقوم به والابداعات الشبابية سيكون لجامعة صحار تواجد منتظر في بطولة كاس العالم التي تستضيفها العاصمة القطر خلال الفترة القادمة في مبادرة رائعة تبنتها الجامعة ممثلة بعدد من خريجيها المتميزين والذين سيكون لهم حضورهم المميز في بطولة كأس العالم.

وقد قام مكتب متابعة الخريجين بمبادرة ضمن مبادراته المستمرة بالترتيبات اللازمة لتمكين عدد من الخريجين لحضور مباراة المنتخب القطري مع منتخب نيذرلاندز ضمن مباريات الدور الأول والتي ستقام في استاد البيت بتاريخ 29 نوفمبر الحالي.

وقد لاقت المبادرة تفاعلا كبيرا بين الخريجين الذين عبروا عن تثمينهم للمبادرات المتميزة والمستمرة من مكتب متابعة الخريجين.

تجارب استثنائية:

وقالت زينب البلوشية، مسؤولة مكتب متابعة الخريجين: “تحرص الجامعة دائما على إتاحة الفرصة لخريجيها لخوض تجارب استثنائية، وبطولة كأس العالم فرصة كبيرة لخريجينا للتواجد في هذه البطولة العالمية الكبرى، لا سيما أنها ستحظى بتواجد كل العالم في مكان واحد مما يشكل تجربة فريدة للإطلاع على مرافق كأس العالم وكافة التفاصيل المتعلقة بالبطولة على أرض الواقع، وكانت لنا تجربة متميزة من خلال تواجدنا مع عدد من خريجينا في اكسبو 2020 دبي، والذهاب إلى كأس العالم إستمرارا لهذه المبادرات”

مبادرة رائعة:

من جانبهما ثمن عثمان آل اسحاق رئيس رابطة مشجعي منتخب قطر وعلي آل اسحاق المتحدث الرسمي باسم رابطة مشجعي منتخب قطر عن تقديرهما وامتنانهما لمبادرة جامعة صحار للوقوف جنبا إلى جنب مع المنتخب القطري ورفع إسم الوطن العربي عالمياً، وكان عثمان وعلي قد شاركا خلال وقت سابق بالإعلان عن المبادرة.

الجدير بالذكر تهدف المبادرة إلى تعزيز التواصل بين الجامعة وخريجيها، وسعيا منها ووعيا بدورها إتجاههم كونهم يمثلون جانبا مهما من جوانب نجاح الجامعة .