انطلاق تصفيات بوكاري سويت للمدارس الدولية

الأخبار العامة

تنطلق عصر غدا الأحد تصفيات دوري بوكاري سويت للمدارس الدولية بمقر المدرسة الدولية الفرنسية مسقط والتي ينظمها الاتحاد العماني للرياضة بالتعاون مع بوكاري سويت .

وسوف تقام التصفيات في الفترة من 18-20 ديسمبر بمشاركة (6) مدارس، وتستهدف طلبة الصفين الثالث والرابع.

وتقام الأحد ثلاث مباريات في المجموعة الأولى بلقاء المدرسة الباكستانية فرع دارسيت مع المدرسة الباكستانية فرع السيب، ثم مباراة المدرسة الهندية فرع مسقط مع المدرسة الباكستانية فرع دارسيت، واللقاء الثالث يجمع المدرسة الهندية فرع مسقط مع المدرسة الباكستانية فرع السيب.
بينما تقام عصر يوم الاثنين مباريات المجموعة الثانية وهي لقاء المدرسة الهندية فرع الغبرة مع المدرسة الهندية فرع دارسيت، واللقاء الثاني يجمع المدرسة الفرنسية مع المدرسة الهندية فرع الغبرة، ويجمع اللقاء الثالث المدرسة الفرنسية مع المدرسة الهندية فرع دارسيت.

وتقام المباريات بنظام الدوري بحيث يتأهل صاحب المركز الأول والثاني إلى دور الأربعة الذي سوف يقام بخروج المغلوب. ويتأهل الفائزان إلى النهائي. وتقام الأدوار النهائية الثلاثاء القادم.

الجدير بالذكر ان هذه البطولة احد مراحل التصفيات المؤهلة للبطولة المركزية والتي سوف تقام في شهر يناير القادم بمحافظة مسقط و بمشاركة (8) مدارس من مختلف المحافظات ، حيث اقيمت تصفيات مماثلة على مستوى المحافظات التعليمية ( مسقط – ظفار – شمال الباطنة – الداخلية – جنوب الشرقية ) بهدف تأهيل فريق مدرسي من كل محافظة.