انطلاق كروية الاتفاق الرمضانية.

الأخبار العامة

متابعة : سعيد الهنداسي

انطلقت مساء الخميس الماضي على ملعب الأسطورة للترتان الاصطناعي بالخابورة بطولة فريق الإتفاق الرمضانية الداخلية لخماسيات كرة القدم.
تهدف البطولة لاستغلال وقت الشباب خلال الشهر الفضيل بما يعود بالنفع على الجسم بالصحة والعافية و زيادة معدل اللياقة البدنية للاعبين.
بمشاركة ست فرق من ١٢ لاعبا لكل فريق و تم توزيعها على مجموعتين.
شهدت البطولة حضورا جماهيريا من منتسبي الفريق و من الفرق الأخرى كذلك.
تقام البطولة يومي الخميس و الجمعة من كل أسبوع طوال الشهر الفضيل و يتم دعوة شخصية معينة معروفة لدى المجتمع في كل مباراة حيث تم استضافة الأستاذ خميس القطيطي مدير مدرسة محمد بن المعلا و في المباراة الثانية تم استضافة الأستاذ أحمد الرواحي مدير مدرسة الحواري بن مالك و ذلك من أجل بث الحماس و روح التنافس لدى الفرق المشاركة بالبطولة.
الجدير بالذكر أن هناك تعاونا من مؤسسات المجتمع المحلي مع الفريق و يظهر ذلك من خلال رعاية مركز الشجيري للحجامة لجائزة أفضل لاعب في كل مباراة و دعم ملعب الأسطورة لجميع المباريات و رعاية شركة كيمجي لمباريات البطولة.
وقد أكّد الفاضل حمد بن عبدالله الرديني رئيس فريق الاتفاق الرياضي الثقافي على أن هذه البطولة تأتي ضمن مجموعة فعاليّات قام الفريق بجدولتها حسب الوقت المناسب لكل فعاليّة، وذلك ضمن الفعاليات الرياضية بجانب مجموعة من الفعاليات الإجتماعية و الثقافية التي قام الفريق بتنفيذها إيمانا بأن مثل هذه البطولات هي الرافد الرئيس للمواهب التي ستسهم يوما ما على مستوى السلطنة، مؤكدا بأن العمل مستمر في مختلف المجالات.
كما ذكر الفاضل خليفة بن مهنا الرديني نائب رئيس فريق الاتفاق الرياضي الثقافي أن الفرق الأهلية تسعى لتنظيم البطولات الرمضانية خلال الشهر الفضيل تدعيما لأنشطتها الرياضية والإجتماعية حيث تعمل هذه الدورات الرمضانية على دعم الروابط الاجتماعية وكذلك هي مجال لكسر الروتين اليومي ودعوة ممارسة الرياضة
كما تتميز الدورات الرمضانية بالأجواء المميزة للشهر الفضيل والأجواء الأخوية التي تسود مثل هذه الدورات