بعد تجديد الدعوة لهم (السعودية والامارات والبحرين ) تؤكد المشاركة بخليجي24

الأخبار العامة

أعلنت اتحادات السعودية والامارات والبحرين وبشكل رسمي عن مشاركتهم في كأس الخليج 24 وذلك بعد تجديد اتحاد كأس الخليج العربي الدعوة لهم بالمشاركة في النسخة القادمة من البطولة ، وذلك حسب ما أكدته الاتحادات عبر الحسابات الرسمية في التواصل الاجتماعي..

وأول من اكد كان الاتحاد الاماراتي لكرة القدم وقال في خبر رسمي (بناء على تجديد الدعوة التي وجهها اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم الى اتحاد الامارات العربية المتحدة لكرة القدم بهدف طلب المشاركة في بطولة كأس الخليج الرابعة والعشرين والتي ستقام من 24 نوفمبر وحتى السادس من ديسمبر 2019 في الدوحة ، قرر اتحاد الكرة مشاركة المنتخب الوطني في هذه البطولة )..

وبعدها اتي قرار المشاركة من الاتحاد البحريني أيضا في خبر رسمي وقال (بناء على تجديد الدعوة التي وجهها اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم الى اتحاد الامارات العربية المتحدة لكرة القدم بهدف طلب المشاركة في بطولة كأس الخليج الرابعة والعشرين والتي ستقام من 24 نوفمبر وحتى السادس من ديسمبر 2019 في الدوحة ، قرر اتحاد الكرة المشاركة في هذه البطولة)..

وفي وقت متأخر اعلن كذلك الاتحاد السعودي المشاركة في خبر رسمي وقال (إشارة الى تلقي الاتحاد السعودي لكرة القدم خطابا من اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم يتضمن تجديد الدعوة للمشاركة في بطولة كأس الخليح العربي الرابعة والعشرين ، فقد قرر الاتحاد الموافقة على المشاركة متمنيا التوفيق للجميع)..

يذكر ان اتحاد كأس الخليح قد اجرى في وقت سابق قرعة البطولة والتي كانت سوف تلعب على نظام دوري من دور واحد ان الا مشاركة منتخبات السعودية والامارات والبحرين سوف تعيد البطولة الى النظام السابق والذي يتكون من مجموعتين ، والبطولة كما هو مقرر ستكون بالدوحة..