السامبا يقسو على أحمر الشواطىء

الأخبار العامة

رسالة اسونسيون: حمدان المعني
البرازيل تقسو على منتخبنا
يتطلع منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية إلى محو الخسارة الثقيلة التي تلقاها يوم أمس في إفتتاح مبارياته بنهائيات كأس العالم باراجواي ٢٠١٩ عندما يلاقي اليوم الأحد منتخب نيجيريا في ثاني مبارياته بكأس العالم، حيث تقام المباراة في الساعة 5:50 دقيقة عصرا بالتوقيت المحلي للباراجواي، الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت السلطنة على ملعب Los Pynandi في أسونسيون

تدريب متواصل
واستعدادا لهذه المباراة واصل منتخبنا تدريباته حيث أدى يوم أمس تدريبا استمر لمدة ساعة تضمن محاضرة تحدث خلالها المدرب طالب هلال عن اوجه القصور التي حدثت في مباراة البرازيل منوها إلى عدم تكرار الأخطاء الفردية التي صاحبت المباراة، بعدها خاض اللاعبون تدريبات استشفائية وأخرى تكتيكية، فيما تدرب حراس المرمى مع المدرب يوسف عبيد.
وكان منتخبنا قد تلقى خسارة كبيرة أمام منتخب البرازيل بطل العالم في افتتاح مبارياته بكأس العالم بلغ قوامها ٨ أهداف لهدفين.

الشوط الاول
تلقت شباك منتخبنا اول هدف خلال الشوط الأول من ركلة جزاء احتسبت ضد القائد خالد العريمي أحرزها اللاعب البرازيلي بنجاح، واضاف زميله الهدف الثاني بعد تسديده كرة مباغته دخلت المرمى، منتخبنا ضغط بعد ذلك وتمكن من إحراز هدف عبر نوح الزدجالي، هذا الأمر ازعج لاعبي المنتحب البرازيلي الذين تمكنوا من تسجيل هدف ثالث من علامة الجزاء، ورابع من تسديدة بعيدة لم يتمكن حارس منتخبنا يونس العويسي من رؤيتها لينتهي الشوط الأول برازيليا أداء ونتيجة. لعب منتخبنا هذا الشوط بتشكيلة ضمت يونس العويسي في حراسة المرمى وجلال السناني ومشعل العريمي ونوح الزدجالي والقائد خالد العريمي.

الشوط الثاني
دخل منتخبنا الشوط الثاني برغبة قوية من أجل تعديل النتيجة لكنه اصدم بفريق منظم، حيث كانت محاولات الوصول إلى مرمى المنافس خجولة، هذا الأمر استغله البرازيليون بتسجيلهم هدفا خامسا من رأسية جاءت من ركلة ركنية، لينتهي الشوط الثاني على هذه النتيجة.
الشوط الثالث

لم يكن لدى لاعبي منتخبنا حولا ولا قوة، فالفرق في المهارات والتنظيم داخل الملعب كان جليا، حيث ابتدأ الشوط الثالث كسابقه، محاولات من لاعبي منتخبنا لتذليل الفارق واداء برازيلي منظم، بعد خمس دقائق اضاف المنتخب البرازيلي الهدف السادس مستغلا ضعف التغطية والمراقبة من لاعبينا، بعد الهدف تابع البرازيليون تألقهم محرزين هدفا سابعا بسبب سوء الرقابة، واستطاع بعدها سامي البلوشي من إحراز الهدف الثاني لمنتخبنا من كرة مقصية، إلا أن البرازيل زادت غلتها من الأهداف وصل إلى ثمانية من كرة مقصية أيضا، لينتهي اللقاء على هذه النتيجة.

قال مدرب منتخبنا لكرة القدم الشاطئية طالب هلال أن الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين كلفتنا الكثير، حيث سجلت البرازيل هدفين في الشوط الاول من ركلتي جزاء، كما لم يحسن لاعبينا استغلال الفرص السانحة للتسجيل رغم اننا نبهنا على هذا الامر قبل المباراة، وأضاف: الآن يجب نسيان هذه المباراة والتركيز على المباراة القادمة امام نيجيريا.
كما تحدث الحارس امجد الحمداني عن المباراة حيث قال أنه لم يتوقع حدوث هذا الأمر خصوصا أن الجهاز الفني نبه على اللاعبين في اكثر من مناسبه على ضرورة عدم إرتكاب الأخطاء خاصة أمام مرمى منتخبنا، لكن حدث عكس ذلك حيث تمكن المنتخب البرازيلي من إحراز هدفين خلال الشوط الاول من ركلتي جزاء ، وأضاف الحمداني أن الفرصة لا زالت قائمة من خلال الفوز أمام نيجيريا والبرتغال.