انطلاقة مثالية للبطولة المدرسية للألعاب الشاطئية

الأخبار العامة

تصوير – إبراهيم القاسمي

تنطلق صباح غد الأثنين الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة المدرسية للألعاب الشاطئية والتي ينظمها الإتحاد العماني للرياضة المدرسية في مجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بمحافظة ظفار خلال الفترة من 12-17 أغسطس الجاري بمشاركة جميع المديريات التعليمية .

مباريات كرة اليد

تشهد الجولة الثانية صباح غد (الاثنين)إقامة(6) مباريات في منافسات كرة اليد الشاطئية ، حيث تلتقي تعليمية مسندم مع تعليمية شمال الباطنة ، وتعليمية شمال الشرقية مع تعليمية جنوب الباطنة، بينما يلتقي فريقا تعليمية الداخلية وتعليمية مسقط، ويجمع اللقاء الرابع تعليمية جنوب الشرقية مع تعليمية ظفار، وتلتقي تعليمية الظاهرة مع تعليمية شمال الباطنة، وسيكون اللقاء الأخير في هذه الجولة بين تعليمية شمال الشرقية وتعليمية مسندم.

مباريات الكرة الطائرة

وفي منافسات الكرة الطائرة الشاطئية تقام يوم غد (الأثنين) (6) مباريات أيضًا ، حيث تلتقي تعليمية ظفار مع تعليمية جنوب الباطنة ، وتعليمية البريمي مع تعليمية شمال الشرقية، بينما يجمع اللقاء الثالث تعليمية مسقط مع تعليمية جنوب الشرقية، ويكون اللقاء الرابع بين تعليمية الوسطى مع تعليمية الداخلية، وتلتقي تعليمية جنوب الباطنة وتعليمية شمال الشرقية في اللقاء الخامس، وفي ختام لقاءات اليوم الثاني يقام لقاء تعليمية الظاهرة مع تعليمية البريمي.

إثارة وتنافس
وشهدت البطولة إثارة كبيرة مع انطلاق الجولة الأولى في مسابقتي كرة اليد الشاطئية والكرة الطائرة الشاطئية ، حيث أقيمت(12) مباراة في اليوم الاول.

نتائج اليد
ففي كرة اليد الشاطئية فازت تعليمية الظاهرة على تعليمية شمال الشرقية بنتيجة 2-0 ، وفي المباراة الثانية فازت تعليمية جنوب الباطنة على تعليمية مسندم بنتيجة 2-0 ، كما فازت تعليمية الداخلية على تعليمية جنوب الشرقية 2-0 ، وفي اللقاء الرابع حقق فريق تعليمية مسقط الفوز على تعليمية ظفار بنتيجة 2-0 .كما فازت تعليمية مسندم على تعليمية الظاهرة 2-1. وانتهى اللقاء الأخير في الجولة الأولى بفوز تعليمية جنوب الباطنة على تعليمية شمال الباطنة بنتيجة 2-1.

نتائج الكرة الطائرة
وفي منافسات الكرة الطائرة الشاطئية فازت تعليمية شمال الباطنة حامل اللقب على تعليمية الوسطى 2-0 ، كما فازت تعليمية مسقط على تعليمية الداخلية 2-0، وفي اللقاء الثالث فازت تعليمية ظفار على تعليمية الظاهرة 2-0 . وانتهى اللقاء الرابع بفوز تعليمية جنوب الباطنة على تعليمية البريمي بنتيجة 2-0 . وفي اللقاء الخامس فازت تعليمية شمال الباطنة على تعليمية مسقط 2-0، وفي اللقاء الأخير فازت تعليمية الداخلية على تعليمية جنوب الشرقية 2-1.

دعم متواصل
وعن مشاركتهم كداعم للبطولة قال المعتصم بن محمد المعولي مدير الخدمات المساندة في أوكيو للاستكشاف والإنتاج: إيمانًا من مجموعة أوكيو ممثلة في شركة أوكيو للاستكشاف والإنتاج بأهمية نشر الرياضة في البيئة المدرسية واكتشاف الموهوبين من طلبة المدارس ورعايتهم للوصول الى أعلى المستويات الفنية، تم رعاية النسخة الثانية من البطولة المدرسية للألعاب الشاطئية، والتي تشهد مشاركة واسعة من جميع المديريات التعليمية، متمنين لجميع الفرق المشاركة التوفيق وتحقيق الانتصارات.