الأحمر الأولمبي يعاود تدريباته استعداداً للقاء الأردن ضمن منافسات التصفيات الآسيوية

الأخبار العامة

عمّان- ابراهيم الصواعي

عاود المنتخب الوطني تحت 23 عامًا يوم أمس تدريباته في العاصمة الأردنية عمّان ، بعد مباراته الافتتاحية ضد منتخب سوريا والتي أنتهت بفوز 2-0، ضمن إطار مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاماً 2024 في قطر.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة أيضاً فوز الأردن المضيف على بروناي 9-0، على نفس الملعب.

وتصدر الأردن ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام الأحمر الوطني، في حين بقي رصيد سوريا وبروناي خالياً من النقاط.

وأجرى لاعبو “الأحمر” حصتهم التدريبية على ملعب بولو بمدينة الحسين الرياضية، تحت إشراف المدير الفني أكرم حبريش والجهاز الفني المساعد، قُسّموا خلالها إلى مجموعتين، أدت المجموعة الأولى والتي شاركت بصفة أساسية في مباراة الأمس مرانًا استرجاعيًا، في حين أجرت المجموعة الأخرى تقسيمة مصغّرة.

النزواني: الفوز دفعة معنوية

صرّح مجيد النزواني مساعد مدرب منتخبنا الوطني الاولمبي بأن الفوز على المنتخب السوري في الجولة الأولى من التصفيات أعطى دفعة معنوية ومنحنا القاعدة من أجل البناء عليه في قادم المواجهات.

وأضاف: ” نحن سعداء بالطريقة التي لعبنا من خلالها المباراة، أمامنا مواجهة قوية بالجولة الثانية وعلينا المواصلة ولازلنا بحاجة للعمل أكثر”.

الغطريفي: تركيزنا منصب على مواجهة الأردن

من جانبه، أكد اللاعب خالد الغطريفي بأن المستويات التي يقدمها زملائه اللاعبين في المباريات هي بفضل العمل الجاد في التمارين، وكذلك بفضل النصائح التي يقدمها المدرب والجهاز الفني.

وأضاف: “طوينا صفحة المباراة الأولى، وتركيزنا منصب على مواجهة مهمة في الجولة الثانية، ومهمتي مساعدة الفريق على التأهل، وسنعمل على إسعاد جماهيرنا المساندة لنا”.

تمارين علاجية مكثفة لعودة عمر

من جهته يبذل الجهاز الطبي جهود كبيرة من أجل استعادة لاعبي الفريق المصابين، و صرّح محمد الحارثي اخصائي علاج منتخبنا الوطني الاولمبي بأن الفريق لا توجد به إصابات وقال: ” أجرى اللاعب عمر الصلتي تمارين علاجية وحرصنا على ان نكون معه خطوة بخطوة في التدريبات، وقد استجاب للعلاج، ولكن أراد الجهاز الفني الاطمئنان عليه حتى يكون بمستوى لياقي جيد ومؤهل للمشاركة في المباراة القادمة أمام المنتخب الأردني”.

رسالة شكر للطاقم الطبي

بعثت اللجنة المنظمة للمجموعة الأولى ممثلة باللجنة الطبية رسالة شكر إلى الطاقم الطبي لمنتخبنا الوطني الأولمبي على التصرف الإحترافيّ، السريع، وتعامله مع حالة انسداد المجرى التنفسي للاعب الفرج الكيومي خلال مجريات الشوط الأول من مواجهة المنتخب السوري، والذي تعامل مع الحالة بإتقان سريع.