ختام ناجح لبطولة الشطرنج المدرسي

الأخبار العامة

تصوير – سالم الصالحي

توجت مدرسة عمار بن ياسر من تعليمية الظاهرة بالمركز الأول على مستوى سلطنة عمان في بطولة الشطرنج المدرسي والتي اختتمت تحت رعاية ريا بنت عامر الجابرية مدير دائرة الأنشطة بوزارة التربية التعليم، وحصلت مدرسة المسعى من تعليمية شمال الباطنة على المركز الثاني، بينما جاء المركز الثالث من نصيب مدرسة أسامة بن زيد من تعليمية ظفار.

البطولة التي نظمها الاتحاد العماني للرياضة المدرسية بالتعاون مع اللجنة العمانية للشطرنج شهدت مشاركة (40) طالب من المديريات التعليمية مواليد 2012 – 2013، واقيمت في قاعة بوليفارد.

وجاءت نتائج الفردي في الطاولة الأولى بفوز الطالب تركي بن عمار الريامي من مدرسة المسعى بشمال الباطنة، وحصل الطالب أحمد بن سعيد المقدم من مدرسة أسامة بن زيد بتعليمية ظفار على المركز الثاني، ونال الطالب يوسف بن يونس الهشامي من مدرسة عبدالله بن رواحة بتعليمية الداخلية على المركز الثالث.

وفي الطاولة الثانية فاز بالمركز الأول الطالب انس بن محمود الهشامي من مدرسة عبدالله بن رواحة من تعليمية الداخلية، وفي المركز الثاني الطالب هود بن هلال الراشدي من مدرسة أحمد بن ماجد من تعليمية مسقط، بينما جاء في المركز الثالث الطالب داود بن سليمان الشملي من تعليمية الظاهرة.

وفي الطاولة رقم (3) جاء في المركز الأول الطالب خالد بن الوليد الشكيلي من مدرسة عمار بن ياسر بتعليمية الظاهرة، وفي المركز الثاني الطالب عبدالعزيز بن سعود الشكيلي من مدرسة المسعى بتعليمية شمال الباطنة، وفي المركز الثالث فاز الطالب محمد بن أحمد الغيلاني من تعليمية جنوب الشرقية.

وفي الطاولة رقم (4) حقق الطالب عبدالعزيز بن هلال الهنائي من تعليمية الظاهرة إلى المركز الأول، بينما جاء في المركز الثاني الطالب سلمان بن محمد سعيد باقي من مدرسة أسامة بن زيد بتعليمية ظفار. وفي المركز الثالث فاز الطالب الخليل بن إبراهيم الهشامي من مدرسة عبدالله بن رواحة بتعليمية الداخلية على المركز الثالث.

وفي الختام كرمت راعية الحفل جميع الطلبة الفائزين في البطولة غلى مستوى المدارس وعلى المستوى الفردي.