تحديد طرفا نهائي بطولة بوكاري سويت المدرسية

الأخبار العامة

تأهلت مدرسة الشموخ بتعليمية الوسطى ومدرسة حي النهضة بجنوب الباطنة إلى نهائي بطولة بوكاري سويت المدرسية لكرة القدم والتي ينظمها الاتحاد العماني للرياضة المدرسية لطلبة الصفوف (2-4) في مدرسة شلتنهام مسقط مستضيفة البطولة.

وجاء تأهل مدرسة الشموخ بالفوز على مدرسة بات بتعليمية الظاهرة بالضربات الترجيحية بنتيجة 3-1 ، بعدما انتهت المباراة بالتعادل السلبي، بينما تأهلت مدرسة حي النهضة بالفوز على مدرسة الخشبة بتعليمية شمال الشرقية بهدف نظيف سجله سالم المعمري.

وتقام صباح الغد الأربعاء المباراة النهائية التي تجمع مدرسة الشموخ مع مدرسة حي النهضة تحت رعاية المكرمة الدكتورة عهود بنت سعيد بن راشد البلوشية عضو مجلس الدولة، عضو مؤسس ونائبة رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال أولا. وبحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العماني للرياضة المدرسية والشركاء الداعمين وعدد من سفراء الاتحاد وممثلي المدارس المشاركة ومجموعة كبيرة من أولياء أمور الطلبة.

ويسبق المباراة النهائية لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع والذي يجمع مدرسة بات بتعليمية الظاهرة مع مدرسة الخشبة بتعليمية شمال الشرقية.

وبعد نهاية المباراة تبدأ مراسم حفل الختام والتي سوف يتم من خلالها تكريم الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى، واللاعبين الحاصلين على جائزة هداف البطولة، وأفضل لاعب في البطولة، وأفضل حارس في البطولة.